ملتقى الزراعيين العرب
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالقرآن الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» المهندس(ايهاب كان بيمووووت) يلااااااااااااهوي
الثلاثاء فبراير 14, 2012 10:08 am من طرف م/ إيهاب عبد المؤمن

» الواجب ينادي
الإثنين يونيو 01, 2009 10:49 pm من طرف عبدالله كامل

» احجز مزرعتك مجانا
الخميس مايو 28, 2009 3:29 pm من طرف mon77

» زراعة الخيار في الصوب البلاستيكية
الإثنين مايو 25, 2009 3:40 pm من طرف Mnofy

» ترحبوا فيا ولاا روح
الأحد مايو 03, 2009 11:16 pm من طرف خالدموسىأبوسنينة

» انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))
السبت أبريل 04, 2009 1:22 am من طرف خالد محمد

» ::الشوق جرح جفوني:: ....راااائع
الخميس أبريل 02, 2009 6:02 pm من طرف م/ شلبي سعيد

» اعصر/ي مخك وجيب /ي كلمة بدون نقاط......
الخميس أبريل 02, 2009 5:27 pm من طرف م/ شلبي سعيد

» الذي أبكي الرسول صلي الله عليه وسلم
الخميس أبريل 02, 2009 6:35 am من طرف م/ إيهاب عبد المؤمن

منتدى

شاطر | 
 

 مقتطفات صحفية غريبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم يحيى
المؤسس
avatar

عدد الرسائل : 496
العمر : 53
المزاج : كما هو الأمس وغدا
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: مقتطفات صحفية غريبة   الثلاثاء يناير 20, 2009 2:32 pm

فـنـدق خـمـس نجـوم للحيـوانـات فـي قــطــر

عزيزي مالك الحيوانات الأليفة وغير الأليفة.. سافر وأنت مطمئن.. حيوانك في أيد أمينة، بهذه العبارات الطريفة يروج فندق «دنيا الربيع الوردية» لخدماته التي يوفرها لنزلائه الحيوانات الموجودة في قطر من فئة «الخمس نجوم»، فكما البعض من أبناء البشر يولد وفي فمه ملعقة من ذهب، تعيش الكلاب في فندق دنيا الربيع وفي فمها عظام من ذهب، قد يعتقد قارئ الخبر أن ما يقرأ ضرب من ضروب الخيال أو أنه تناول بالخطأ إحدى الصحف الأجنبية، إلا أنها حقيقة واقعة، ففي ظاهرة هي الأولى من نوعها في قطر وربما المنطقة، شيد الخبير السوداني حسام الدين محمد أحمد فندقا خاصا لرعاية الحيوانات «الفايف ستار» في فترات سفر أصحابها، وقد حرص «الزول» على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية في الفندق، فضلا عن تقديم باقة غنية ومنوعة من أشهى أنواع «العظام» والوجبات الخاصة بـ «الرجيم»، ولم ينس صاحب المشروع الفندقي توفير الرعاية الطبية الخاصة للنزلاء على مدار الـ 24 ساعة، طموحات الخبير السوداني لن تقف عند هذه الحدود، وخططه تبدأ بتطوير الفندق وتكبيره ليصبح مركزا لاستجمام الحيوانات وترفيهها.. لا تستغرب عزيزي القارئ فكما يقول المثل «اللي يعيش كتير يشوف كتير».



سيــاحـــة القــبــور!

بدلا من الاستلقاء على الرمال في أحد شواطىء الجزر الاستوائية، او التجول في مولات واحدة من الدول الكبرى في العالم، ظهرت حديثا معالم سياحية جديدة يقصدها السياح في البوسنة، وهي مقابر القرون الوسطى...!!

حيث أكسبتها الكتابات والصور والرسوم المدونة على أبنيتها المنحوتة من الحجر الجيري منذ قرون قيمة تاريخية جعلتها مقصد السائحين، ويعود بناء هذه القبور التي تتنوع أشكالها إلى نهاية القرن الـ12الميلادي، وازدادت في القرن الـ14 حتى بلغ عددها ستين ألفا تنتشر في سراييفو ومدن البوسنة الأخرى، قبل أن تبدأ بالتقلص ويتوقف بناؤها في القرن الـ16 حين فتح العثمانيون البوسنة، بحسب رئيسة قسم العصور الوسطى بمتحف سراييفو ليديا فاكشا. وتتحدث فاكشا عن 7556 قبرا تنتشر في مدن نفيسينيا وكونيتس وستولاتس وغاتسكو إضافة إلى 63 قبرا في منطقة رادميليا، وتقول إن الحروب وعمليات تحديث البنية التحتية في السنوات الأخيرة كانت وراء زوال كثير من هذه المقابر التي تقول مراجع تاريخية إنها ارتبطت بالكنيسة البوسنية في القرون الوسطى، وصممت لأغنياء الكاثوليك فقط



زواج في «العلالي

من على منصة ترتفع (40) مترا في الهواء، أجابت ساندر إينيز بالقبول على زواجها من جيروين كبيرز، العروسان البلجيكيان قررا بدء حياتهما الزوجية بالقفز مع بعضهما البعض نحو الأرض في حركة ألهبت مشاعر الناظرين في القاعدة العسكرية السابقة بسانيت ترووان، ولم تكن فكرة الزواج في السماء من ابتكار الزوجين، وإنما تعود لشركة بلجيكية متخصصة في المناسبات يتوزع نشاطها في أكثر من 25 دولة في العالم.


دعارة بأمر حكومي

فجرت مجموعة من النساء الكوريات قنبلة مدوية بكشفهن عن أن العديد من الزعماء والقادة السابقين في كوريا الجنوبية، في فترة الخمسينيات حتى الثمانينيات من القرن الماضي، كانوا يجبرون مئات الكوريات على ممارسة الجنس مع الجنود الأميركيين لتحقيق هدفين في آن: إبقاء هؤلاء الجنود أطول فترة ممكنة في البلاد لحمايتها من كوريا الشمالية، وكسب المزيد من الدولارات.

ويشمل الاتهام الولايات المتحدة التي كانت قواتها في كوريا الجنوبية تعمل على تنظيم عملية بيع الجنس للعسكريين من خلال حملات طبية لفحص المومسات للتأكد من أنهن غير مصابات بأمراض معدية، حفاظا على سلامة القوات الأميركية.

وقالت متحدثة باسم المجموعة ان الحكومات المتعاقبة في كوريا الجنوبية كانت، ولسنوات طويلة، تعمل كسمسار للجنس لدى القوات الأميركية، ويقول استاذ جامعي مهتم بمتابعة القضية ان الحكومة الكورية كانت متخوفة من احتمال انسحاب القوات الاميركية من البلاد


_________________
فى كل توب أبيض نقط سوده ولا حد فينا من الذنوب معصوم

مخلوقة فينا الحيرة مقصودة للأختيار وإيماننا بالمقسوم



كبار القوم أطفالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://buwaad.maktoobblog.com/
م/ إيهاب عبد المؤمن
مهندس زراعي
avatar

عدد الرسائل : 361
المزاج : كموني
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات صحفية غريبة   الأربعاء يناير 21, 2009 2:36 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إوعي حد يهوهو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعرفت ليه أبووعد راجع مصر سريعا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عشان مايجيش اليوم اللي ساكن وولف يقاسمه سكنه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قوووووووووووووووية ياصاحبي اخبارك

تسلم ياجميل علي ما أنتقيت لنا من أخبار مسعووووووووووورة ههههههههههههههه

دائما متألق يابووعد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريم يحيى
المؤسس
avatar

عدد الرسائل : 496
العمر : 53
المزاج : كما هو الأمس وغدا
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات صحفية غريبة   الجمعة يناير 23, 2009 9:49 pm

إيهاب


أنا هطلع عينك لما أشوفك أنا هيسكن معايا وولف

طيب إن ما وريتك ههههههههههههههههههههههه

_________________
فى كل توب أبيض نقط سوده ولا حد فينا من الذنوب معصوم

مخلوقة فينا الحيرة مقصودة للأختيار وإيماننا بالمقسوم



كبار القوم أطفالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://buwaad.maktoobblog.com/
م/ إيهاب عبد المؤمن
مهندس زراعي
avatar

عدد الرسائل : 361
المزاج : كموني
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات صحفية غريبة   السبت يناير 24, 2009 3:19 am

والله إن عملت ليا حاجة هجيب لك شلبي وخالد كمون

واحد علي شمالك والتاني علي شمالك بردو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتطفات صحفية غريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خير بلدنا :: المنتدياتالعامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: