خير بلدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الزراعيين العرب

الرئيسيةانا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخولانا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) 1737239_sالقرآن الكريم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» المهندس(ايهاب كان بيمووووت) يلااااااااااااهوي
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2012 10:08 am من طرف م/ إيهاب عبد المؤمن

» الواجب ينادي
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 10:49 pm من طرف عبدالله كامل

» احجز مزرعتك مجانا
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 3:29 pm من طرف mon77

» زراعة الخيار في الصوب البلاستيكية
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 3:40 pm من طرف Mnofy

» ترحبوا فيا ولاا روح
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 11:16 pm من طرف خالدموسىأبوسنينة

» انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 1:22 am من طرف خالد محمد

» ::الشوق جرح جفوني:: ....راااائع
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 6:02 pm من طرف م/ شلبي سعيد

» اعصر/ي مخك وجيب /ي كلمة بدون نقاط......
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 5:27 pm من طرف م/ شلبي سعيد

» الذي أبكي الرسول صلي الله عليه وسلم
انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 6:35 am من طرف م/ إيهاب عبد المؤمن

منتدى

انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))

gogo kewais
كريم يحيى
عاشق المكافحة
م/ إيهاب عبد المؤمن
م/ شلبي سعيد
م/صالح الشبلي
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
م/صالح الشبلي
عضو
م/صالح الشبلي

المزاج : الحمد لله

انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) Empty
مُساهمةموضوع: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 12:42 am

انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) 20080419-182846-oujdacity-islam1

بقلوب حزينة ملؤها الإيمان بقضاء الله و قدره نعزي اختنا العزيزة الدكتورة ايمان بوفاة عمها غفر الله له و تجاوز عن سيئاته و رحمه برحمته
و لا نقول إلا كما قال رسولنا صلى الله عليه وسلم (( لله ما اخذ وله ما اعطى , وكل شئ عنده بأجل مسمى ))
و نقول لك اختنا الكريمة (( أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم وغفر لميتكم ))
اللهم ابدله دارا خير من داره ..واهلا خيرا من اهله ..
وسع عليه قبره ..ونوره له ..
صبر أهله على فراقه
م/ شلبي سعيد
المدير العام
م/ شلبي سعيد

المزاج : في تحسن وربنا يسترها

انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 12:48 am

اختنا الفاضلة/ ايمان

البقاء والدوام لله تعالي

انا لله وانا الية راجعون

اللهم اسكنة فسيح جناتة واسكنة في جنات عدن

وانر قبرة

وارزق اهلة الصبر والسلوان

ندعوا الله ان تكون اخر الاحزان
م/ إيهاب عبد المؤمن
مهندس زراعي
م/ إيهاب عبد المؤمن

المزاج : كموني

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 4:28 am

البقاء لله أخت إيمان

صبركم الله وجعله صبرا جميلا

وأخلفكم في مصيبتكم خير منها

ولانقول إلا مايرضي ربنا

إنا لله وإنا إليه راجعون
عاشق المكافحة
مهندس زراعي
عاشق المكافحة

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 10:11 am

إنا لله وانا اليه راجعون

القاء والدوام له

عظم الله اجرك اختنا الفاضلة ايمان

والهمك واهلك الصبر والسلوان
كريم يحيى
المؤسس
كريم يحيى

المزاج : كما هو الأمس وغدا

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 10:45 am

لا أله إلا الله قدر الله ما شاء فعل

له ما أخذ وله ما اعطى

رحم الله فقيدكم وادخله الجنة والحقه بالصالحين السفرة الكرام البررة,

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم, والهم اهلكم الصبر والسلوان.
http://buwaad.maktoobblog.com/
gogo kewais
عضو
gogo kewais

المزاج : مفيش أحلى من كده

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 10:51 am

انا لله وانا الية راجعون
البقاء لله يادكتورة
اللهم اسكنه فسيح جناتك وأرزق اهله الصبر والسلوان
اوراق ورديه
عضو
اوراق ورديه

المزاج : ^_^

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 2:42 pm

إلى الاخت الغاليه علينا الدكتـــورهـ إيمــــان:

وذلك لما بلغنا من خبر وفاة عمهــا ..أسكنه الله الفردوس الأعلى..

اللهم يا حنان يا منان واسع الغفران اغفر له و ارحمه و اعف عنه و أكرم نزله و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس .

اللهم و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار .
اللهم أجزه عن الإحسان إحسانآ و عن الإساءة عفوآ و غفرانآ.
اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب و لا سابغة عذاب .

ولا حول ولا قوة الا بالله
وإنا لله وإنا إليه راجعون
م/إيمان حرفوش
مديرة
م/إيمان حرفوش

المزاج : متفاءلة

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 9:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي في الله

أخي العزيز الذي طالما اعتبرته مثالا للحكمة والادب الجم مهندس صالح الشبلي

مهندس شلبي سعيد

مهندس ايهاب عبد المؤمن

مهندس باسم فرحات

ابووعد الغالي

اخيتي جهاد وانت عزيزتي اوراق وردية

احسن الله عزاكم ورحمنا واياكم ...ولااراكم مكروها في غال عليكم ...جزاكم الله خيرا

فانتم بحق خير اخوة

ابوعمر
مدير شلبي وبس

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 1:05 pm

م ايمان حفظها الله
عظم الله اجرك
رحم الله المتوفى واسكنه فسيح جناته
خالد محمد
عضو

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))   انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو  الله مخلصين ان يغفر له )) I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 1:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت ايمان حفظك الله

عظم الله اجركم
واحسن عزائكم وغفر لميتكم انشاءالله

وانا لله وانا اليه راجعون

لله ما اخذ ولله ما اعطى

انا لله و ان اليه راجعون (( نعزي الدكتورة ايمان بوفاة عمها و ندعو الله مخلصين ان يغفر له ))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-